اتصل بنا أخبار الشركة معرض الصور تنزيل البرامج منتجاتنا حول الشركة الصفحة الرئيسية
 

شركة دهام للصناعات الإلكترونية تعلن مشاركتها في معرض كابسات 2010 - 27-2-2010
.

الفرصة متاحة لرواد كابسات 2010 لزيارة جناح شركة دهام للصناعات الإلكترونية في Hall 2 ، و Stand D2-14 والإطلاع على منتجاتها عن قرب، فهي تعرض مجموعة من الأجهزة الإلكترونية المتطورة والمتنوعة:
معدات وتجهيزات استقبال المحطات التلفزيونية الفضائية المنزلية ولوازمها.
أجهزة المراقبة والاتصال الصوتي والمرئي: أجهزة إنترفون المنازل والمكاتب والمجمعات السكنية الصوتية والمرئية: إنترفون وأجهزة الفيديو أوديو فون Entry-phones & Video-audio-phones .
وأيضاً أجهزة عدادات قياس القدرة الكهربائية: Single-Phase Power Meter و Three-Phase Power Meter .

أصغر جهاز استقبال أقنية فضائية في العالم

أما أجهزة استقبال القنوات الفضائية الريسيفرات ومستلزماتها فإن الشركة تعرض منتجها المميز جهاز الاستقبال موتوسات أصغر جهاز ريسيفر في العالم Motosat Receiver بمواصفات تتطابق مع نظام MPEG-2 . يعرض الجهاز موتوسات 2500 قناة من قنوات المحطات التلفزيونية والراديوية المفتوحة ، ويمكّن من تقسيم شاشة العرض وتتوفر فيه ميزة البحث التلقائي عن القنوات، كما يمكن استخدام البرنامج من خلال إحدى اللغات السبع العالمية المتوفرة.

أما جهاز تحريك الأطباق Motosat Positioner فهو يمتاز بقدرة واسعة على تحريك الأطباق لغاية 3.5 متر وبذاكرة تخزينية لـ 60 قمراً مختلفاً وميزة الحماية من خلال الترميز الخاص لكل قمر.

كما يتم في المعرض عرض جهاز مرسل الإشارة؛ لا حاجة باستخدام هذا الجهاز إلى تمديد الأسلاك والكابلات التي توصل عادة بين جهاز الاستقبال الريسيفر وجهاز التلفزيون، فهو يغني عن ذلك إذ يبلغ مداه حتى 50 متراً في الأماكن المفتوحة، كالمزارع أو حديقة المنزل، و 20 في الأماكن المغلقة، وغير ذلك من الأجهزة والمتممات لعملية استقبال قنوات الدش المرئية والمسموعة.

عدادات قياس القدرة الكهربائية أحادية وثلاثية الطور
وبالنسبة إلى عدادات قياس القدرة الكهربائية فهي أحادية وثلاثية الطور، وتمتاز بالوثوقية العالية وعمر الخدمة الطويل وتبديد الطاقة المنخفض؛ كما زودت الأجهزة ببوابات اتصال تعمل بالأشعة تحت الحمراء.

جدير بالذكر أن سوق منتجات أجهزة الاستقبال للمحطات التلفزيونية الفضائية ومتمماتها يبلغ حجماً ضخماً جداً، خاصة إن علمنا أن بلدا عربياً واحداً يشتري من الأسواق المحلية والعالمية ما قيمته مليار دولار سنوياً من أجهزة الاستقبال الفضائي، حسب جهات الإحصاء الرسمية فيه.

 
الصفحة:   1 
 
 
 
 

     

[ الصفحة الرئيسية ] [ حول الشركة ] [ المنتجات ] [ تنزيل البرامج ] [ معرض الصور ] [ أخبار الشركة ] [ اتصل بنا ] [ الأسئلة المتكررة ] [ خريطة الموقع ] [ RSS ] [ English ]