اتصل بنا أخبار الشركة معرض الصور تنزيل البرامج منتجاتنا حول الشركة الصفحة الرئيسية
 

في كابسات: دهام للصناعات الالكترونية تكشف جديد إنتاجها - 3-3-2010
.

يساعد معرض كابسات في تغطية مجالين حيويين في قطاع الإعلام الرقمي على مستوى المنطقة والعالم، المجال الأول هو التجهيزات والإكسسوارات الخاصة بالاتصالات عبر الكوابل والأقمار الصناعية وتجهيزات الاستقبال. والمجال الآخر هو مجال البث والانتاج، وبمناسبة انعقاد هذا المعرض كان لنا هذا اللقاء مع شركة دهام للصناعات الالكترونية.

بداية ممكن إعطاءنا فكرة عن شركتكم، ومنذ متى تأسست الشركة؟
نعم شركتنا دهام للصناعات الالكترونية، هي شركة متخصصة في المجال الالكتروني وتأسست عام 2000 ولها نشاطاتها وأبحاثها، وحازت منتجاتها على الثقة وما تزال في الأسواق العربية وأسواق الدول المجاورة منذ ما يقارب العشر سنوات.

أصغر جهاز استقبال أقنية فضائية في العالم

ولكن لماذا كابسات وما الذي يميزه عن غيره من المعارض؟
في الحقيقة معرض كابسات هو المعرض المتخصص الأبرز من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا في مجال الإعلام وخدمات وتجهيزات البث والاستقبال الرقمي، وكابسات يجمع المهتمين من مختلف البلدان على منصة واحدة وفي مكان واحد، لتبادل الخبرات وللاطلاع على أحدث ما توصلت إليه المختبرات والصناعة، وهذا الأمر من أهم ما توفره المعارض العالمية الناجحة للشركات المصنعة والمؤسسات التسويقية وللزائرين.

وما الذي تقوم شركتكم بعرضه في كابسات 2010 وما الجديد لديكم؟
في جناحنا، نرحب بكافة الزوار في القاعة 2 والستاند رقم D2-14، نحن نعرض مجموعة متميزة من تجهيزات الاستقبال الفضائي الريسيفرات، وأجهزة تحريك أطباق الاستقبال وهي تعمل بدقة عالية، كذلك أجهزة إرسال الإشارة التي تغني عن تمديد الكابلات ما بين أجهزة الاستقبال وأجهزة العرض أو التلفزيونات؛ خصوصاً عندما يتعذر تمديد الكابلات أو عندما تكون المسافات بعيدة أو هناك ما يعيق ذلك.
والجديد أننا نقوم بتقديم أصغر جهاز ريسيفر في العالم من إنتاجنا و قد تم تطويره من خلال مهندسين مختصين لدينا ، وهو يتمتع بمميزات فائقة الجودة ولا يقل عن غيره من أجهزة الريسيفر بالحجوم الاعتيادية.

 

وماذا أيضاً؟
أيضاً نحن نعرض أجهزة الاتصال الصوتي والمرئي أو ما يسمى بالانترفون وأيضاً الفيديو-أوديو- فون.
وما الذي يميز هذا الجهاز الانترفون عن غيره أيضاً؟
في هذه الأجهزة الانترفون والفيديو أوديو فون التي هي من إنتاجنا وتطويرنا وصناعتنا التي نفخر بها، قمنا بالاستغناء عن تمديد الكابلات ما بين البوابة الرئيسية أو البوابات للعمارة وما بين كل منزل وبيت من بيوت العمارة، فهو توفير من حيث أعمال الحفر والتمديد، وأيضاً توفير بالتكلفة المادية وأهم من كل ذلك أعمال الصناعة فس المستقبل.
لنعرف قيمة ذلك نتصور سيناريو عمارة تحوي 40 أو 60 أو 100 شقة سكنية ولها بوابة رئيسية ومدخل لمرآب السيارات وأكثر من باب يتم إغلاقهم عادة ما بين المرآب وداخل الفسحة إلى مصاعد البناء. كم هناك من كابلات وأعمال تمديد وأعمال صيانة في المستقبل أو إعادة تمديد للكابلات حتى يتم توصيل ما بين كل باب شقة وباب من أبواب العمارة ؟؟
نحن نستغني بأجهزتنا عن كافة الكابلات ونستخدم الكابلات الهاتفي الممددة مسبقا فنجعل من استخدامها استخداماً مزدوجا للاتصال الهاتفي وأيضاً للانترفون، دونما أي تأثير على جودة ونقاء الاتصال الهاتفي.

أخيراً هل لكم زيارات أو مشاركات في معارض أخرى؟
نحن نقوم على مدار العام بزيارة عدد من المعارض العالمية لمتابعة كافة المستجدات في هذه الصناعة خصوصاً والصناعات الالكترونية عموماً، كما أننا نشارك منذ عدة سنوات بمعرض بيلدكس ولنا مشاركة فيه أيضاً هذا العام بعد عدة أشهر.
إن شاء الله بالتوفيق. 

 
الصفحة:   1 
 
 
 
 

     

[ الصفحة الرئيسية ] [ حول الشركة ] [ المنتجات ] [ تنزيل البرامج ] [ معرض الصور ] [ أخبار الشركة ] [ اتصل بنا ] [ الأسئلة المتكررة ] [ خريطة الموقع ] [ RSS ] [ English ]