اتصل بنا أخبار الشركة معرض الصور تنزيل البرامج منتجاتنا حول الشركة الصفحة الرئيسية
 

شركة دهام للصناعات الإلكترونية تعلن مشاركتها في معرض دمشق الدولي - 9-7-2010
.

شركة دهام للصناعات الإلكترونية تعلن مشاركتها في معرض دمشق الدولي
أعلنت شركة دهام للصناعات الإلكترونية انتهاء استعداداتها للمشاركة في معرض دمشق الدولي بدورته السابعة والخمسين الذي سيبدأ في الرابع عشر من شهر يوليو تموز الحالي ويستمر حتى الثالث والعشرين من الشهر نفسه.

عروض جديدة من شركة دهام للصناعات الإلكترونية خلال معرض دمشق الدولي

شركة دهام للصناعات الإلكترونية تعلن مشاركتها في معرض دمشق الدولي في دورته السابعة والخمسين

المدير العام لشركة دهام للصناعات الإلكترونية المهندس وائل دهام أعرب عن اهتمامه الكبير بالسوق السورية خصوصاً والأسواق المجاورة عموماً لقطاع منتجات الشركة من الصناعات الإلكترونية، وبمناسبة اقتراب انعقاد معرض دمشق الدولي قال المهندس وائل دهام:
يعتبر معرض دمشق الدولي أحد أهم الفعاليات الاقتصادية المنعقدة في المنطقة، وهو الفعالية الاقتصادية التي حافظت على تواجدها منذ 57 عام دون انقطاع، وقد اعتادت دول كثيرة وشركات عربية وعالمية أن تتواجد في هذا المعرض بشكل مستمر بهدف عرض منتجاتها وخدماتها وشركاتها من خلال إرسال مدرائها وممثليها وهيئاتها التجارية وقنصلياتها ومكاتبها التجارية المنتدبة لهذه المهمة، وأن يكون لها حضور وتمثيل في هذا المعرض بهدف تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات والترويج وعقد الصفقات.
بالنسبة إلينا نحن نشارك بالعديد من المعارض الداخلية والخارجية، وقد كانت لنا مشاركة في معرض كابسات الذي انعقد في دبي، كذلك كانت لنا مشاركة طيبة في معرض بيلدكس في دورته الأخيرة لهذا العام.

 منتجات متميزة وحلول مبتكرة
تعتبر شركة دهام للصناعات الإلكترونية Daham for Electronic Industries ، من الشركات الرائدة في صناعة المنتجات الإلكترونية المتميزة، كالريسيفرات أجهزة استقبال المحطات الفضائية، وأجهزة الاتصال الداخلي الأنترفونات الصوتية وأجهزة عدادات قياس استهلاك القدرة الكهربائية وغيرها، والشركة لا تسعى للإنتاج التقليدي، إنما تهتم على الدوام بإضافة ميزات جديدة ومواصفات وحلول مبتكرة إلى منتجاتها، وإلى توفير حلول لمشكلات قد يعاني منها المستهلك أو يرغب بتوفرها.

تتمثل هذه الحلول المبتكرة التي تقدمها مخابر شركة دهام للصناعات الإلكترونية بإنتاجها حالياً على سبيل المثال لمجموعة من الريسيفرات: أجهزة إستقبال المحطات الفضائية، منها أجهزة صغيرة موتوسات ريسيفر بحجم الكف كأول وأصغر جهاز ريسيفر في العالم يتم إنتاجه بهذا الحجم، وقد لاقى رواجاً واسعاً وكبيراً في الأسواق المحلية والعربية والعالمية، والشركة تسعى للتوسع لأسواق جديدة كل يوم، إضافة إلى أجهزة أنترفون بدون أسلاك توصيل أي أجهزة الإنترفون والاتصال الصوتي للمكاتب التجارية والمجمعات السكنية الصغيرة والكبيرة بدون استخدام أسلاك للتوصيل. وأيضاً أجهزة عدادات استهلاك القدرةالكهربائية أحادية وثلاثية الطور مسبقة الدفع ولاحقة الدفع.

 
الصفحة:   1 
 
 
 
 

     

[ الصفحة الرئيسية ] [ حول الشركة ] [ المنتجات ] [ تنزيل البرامج ] [ معرض الصور ] [ أخبار الشركة ] [ اتصل بنا ] [ الأسئلة المتكررة ] [ خريطة الموقع ] [ RSS ] [ English ]