اتصل بنا أخبار الشركة معرض الصور تنزيل البرامج منتجاتنا حول الشركة الصفحة الرئيسية
 

عروض جديدة من شركة دهام للصناعات الإلكترونية خلال معرض دمشق الدولي - 15-7-2010
.

يشكل معرض دمشق الدولي بدورته السابعة والخمسين ، الذي افتتح يوم الأربعاء 14 تموز يوليو برعاية كريمة من المهندس محمد ناجي العطري رئيس مجلس الوزراء ، يعتبر محطة هامة يلتقي فيها رجال الأعمال من كافة الجنسيات ، فتعقد الصفقات ، وتنشط الحركة السياحية من إشغال الفنادق ، وسياحة للخدمات. وقد بلغت المساحات المؤجرة المبنية لهذا العام 41250 مترا مربعا ، وتعتبر المرة الأولى التي يتم فيها إشغال كافة المساحات المبنية إضافة إلى مساحات العرض المكشوف ، ومراكز البيع التي تصل مساحتها إلى 20525 مترا مربعا.

عروض جديدة من شركة دهام للصناعات الإلكترونية خلال معرض دمشق الدولي

عروض جديدة من شركة دهام للصناعات الإلكترونية خلال معرض دمشق الدولي


وتشارك 346 شركة سورية تمثل القطاعين العام والخاص من خلال الجناح الوطني إضافة إلى مئات الشركات في أجنحة الصناعات الحرفية وسوق البيع والصناعات اليدوية وأكشاك البيع والأجنحة المستقلة الداخلية وساحات العرض المكشوف, وتحفل دورة هذا العام بالعديد من النشاطات والفعاليات الاقتصادية والتجارية والاجتماعية والفنية من خلال برنامج تم وضعه بالتعاون مع الجهات المشاركة والراعية المختلفة .

 

وتشارك في دورة معرض دمشق الدولي لهذا العام شركة دهام للصناعات الإلكترونية من خلال جناحين متميزين، الأول ضمن الجناح السوري كواحدة من الشركات السورية المصنعة للمنتجات الإلكترونية ، والجناح الآخر ضمن جناح البيع المباشر رقم A11 .

يتوفر ضمن جناح شركة دهام للصناعات الإلكترونية في الجناح السوري عرض آخر منتجات الشركة من أجهزة التقاط المحطات الفضائية التلفزيونية الديجيتال الريسيفرات بأنواعها المختلفة ، إضافة لأجهزة مراقبة الدخول والأنترفونات للمكاتب التجارية والشركات والمجمعات السكنية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.
كما يركز الجناح على منتجات الشركة من أجهزة عدادات استهلاك القدرة الكهربائية أحادية وثلاثية الطور مسبقة ولاحقة الدفع التي تمتاز شركة دهام للصناعات الإلكترونية بإنتاجها حسب المواصفات المطلوبة ووفقاً لمتطلبات العميل.

أما في جناح البيع المباشر لشركة دهام للصناعات الإلكترونية برقم A11 في سوق البيع، فقد قدمت الشركة عرضاً مميزاً لكافة زبائنها من خلال عرض جهاز الريسيفر الديجيتال بمبلغ 500 ليرة سورية أو بقيمة عشرة دولارات لجهاز الريسيفر الواحد طوال فترة المعرض ، إضافة لكفالة الاستبدال المباشر في حال ظهور أي عطل ولمدة عام.
يسري عرض شركة دهام للصناعات الإلكترونية طوال فترة معرض دمشق الدولي الممتدة من الرابع عشر ولغاية الثالث والعشرين من شهر تموز يوليو الحالي،

 
الصفحة:   1 
 
 
 
 

     

[ الصفحة الرئيسية ] [ حول الشركة ] [ المنتجات ] [ تنزيل البرامج ] [ معرض الصور ] [ أخبار الشركة ] [ اتصل بنا ] [ الأسئلة المتكررة ] [ خريطة الموقع ] [ RSS ] [ English ]